الخطوط الجوية الجزائرية تقاضي مسافرا - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 8 أبريل 2019

الخطوط الجوية الجزائرية تقاضي مسافرا



نفت شركة الخطوط الجوية الجزائرية أن تكون الوجبات التي قدمتها على إحدى رحلاتها نحو فرنسا، قد سببت تسمما غذائيا لأي من المسافرين، وذلك ردا على منشور لأحد المسافرين، عبر صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي.
وجاء في رد “الجوية الجزائرية” أنه: “بتاريخ 7 أفريل 2019، قام أحد المسافرين بكتابة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلته بعض الصفحات الإلكترونية والمواقع الإلكترونية، يفيد فيه بأنه وقع ضحية لتسمم غذائي على متن الرحلة الجوية رقم AH1012 على الخطوط الجوية الجزائرية وذلك بتاريخ 6 أفريل 2019”.
وأكد البيان أن فرع التموين بـالشركة، “ينفي هذه الإدعاءات الكاذبة ويرى أن هدفها هو إلحاق الضرر بشركة الخطوط الجوية الجزائرية”، مستندا إلى العديد من الحجج التي سجلتها الشركة بعد عملية تحقيق معمقة.
ويشير البيان إلى أن التحقيقات الأولية شملت مضيفات الطيران وجميع العمال المشرفين على تلك الرحلة، وخلص هذا التحقيق إلى تقارير مفصلة، تفيد بأنه “لم يشتك أي أحد من الركاب من أعراض التسمم خلال السفرية”.
كما شمل التحقيق أيضا مصلحة الخدمات في مطار “شارل ديغول” بفرنسا، حيث توقفت الرحلة الجوية، وخلص إلى أنه لم “تسجل أي حالة تسمم، ولم يتقدم أي راكب بطلب لنقل استعجالي إلى المستشفى”.
ويؤكد البيان أنه و”بتاريخ السادس من أفريل 2019 قام فرع التموين بتزويد الشركة بـ2817 وجبة غذائية، تم توزيعها على متن رحلات عديدة لمسافات بعيدة، مثل اسطنبول – جدة – مونتريال، وكذلك رحلة باريس، وذلك بنفس اليوم والتوقيت الذي ادعى فيه الراكب إصابته بالتسمم، ولم نسجل أي إصابة وسط ركابنا الأفاضل”.
وعليه، يضيف البيان، فإن الخطوط الجوية الجزائرية، وفرع التموين، قررا رفع دعوى قضائية، ضد المسافر الذي تحدث عن التسمم، بسبب الادعاءات الكاذبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *