في رسالة غوغل تكشف موعد إغلاق خدمتها - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 5 فبراير 2019

في رسالة غوغل تكشف موعد إغلاق خدمتها

نتيجة الصورة لأجل خدمة قوقل بلاس


في رسالة تلقاها عدد كبير من مستخدمي عملاق البحث على الإنترنت غوغل السبت كشفت الشركة موعد إغلاق خدمة غوغل بلس .
وذكرت الرسالة الإلكترونية أن مستخدمي الخدمة لن يتمكنوا من إنشاء أي صفحات أو مناسبات أو حسابات شخصية جديدة وذلك بداية من يوم 4 فبراير الجاري.
وأضافت غوغل أن الشركة قررت حذف جميع المحتوى الخاص بمستخدمي غوغل بلس بحلول يوم 2 أفريل 2019 وهو ما يتضمن الصور والفيديوهات الموجودة على الصفحات أو الألبومات وغيرها من البيانات.
وأعطت غوغل فرصة للمشتركين تمكنهم من تنزيل المحتوى الخاص بهم من على غوغل بلس قبل إيقافه والذي سبق وأن قاموا بمشاركته ونشره على الموقع.
وأوضحت غوغل في الرسالة أن سبب إغلاق حسابات المستخدمين على موقع غوغل بلس هو عدم جدوى الخدمة .
كما أشارت إلى أنها لن تقوم بإيقاف حساب غوغل بلس لمن يملكون حساب للشركات أو غوغل التجاري المعروف باسم جي سويت فأصحاب هذه الحسابات هم فقط من يستمر عمل حساباتهم على غوغل بلس .
وأضافت غوغل في رسالتها أن أصحاب المواقع والمنتديات الذين يقومون بوضع روابط في مواقعهم لكي يدخلوا منها إلى غوغل بلس أو إلى مواقع أخرى فسوف يتم إيقاف هذه الروابط وهذه الميزة.
ورسالة غوغل لمستخدميها تأتي بعد الإعلان في أكتوبر الماضي عن نيتها إغلاق الخدمة بعد اكتشاف ثغرات أمنية فيها تهدد خصوصية بيانات المستخدمين.
ويصاحب ذلك عدم قدرة خدمة غوغل بلس على فرض سيطرتها على شبكة الإنترنت بعد أن باتت مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام لها نصيب الأسد في عدد المستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *