مقتل تاجر خضر وفواكه على يد أصحابه ببرحال في عنابة - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 1 يناير 2019

مقتل تاجر خضر وفواكه على يد أصحابه ببرحال في عنابة

#أول_جريمة_قتل_تسجل_مع_بداية_2019



شهدت احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2019 بمدينة عنابة، أحداثا مثيرة وحوادث مميتة كانت أبشعها جريمة القتل النكراء التي راح ضحيتها تاجر خضر وفواكه في العقد الثاني من عمره بحي 400 مسكن ببلدية برحال تعرض لطعنات خنجر غادرة من قبل مجموعة من الشبان يقطنون في الحي نفسه.
حيث استيقظ سكان حي 400 مسكن، على وقع جريمة نكراء راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 21 سنة، وجد جثة هامدة فجر أمس الثلاثاء، بجانب سوق الخضر والفواكه وعليه آثار ضرب وطعن بآلة حادة على مستوى الرجل.
وحسب مصادرنا، فإن الضحية يكون قد تعرض لاعتداء شنيع بواسطة سكين من الحجم الكبير من طرف أشخاص مجهولين، حيث أصيب على مستوى الفخذ الأيمن تسبب له في حدوث نزيف حاد فقد على إثره كميات معتبرة من الدم، ما عجل بوفاته بعين المكان، حيث عثر عليه أحد المواطنين فجر أمس، مرميا بجانب السوق اليومي، وقام فورا بإخطار مصالح الأمن ببرحال، أين تنقل عناصر الشرطة القضائية رفقة مصالح الحماية المدنية وقاموا بمعاينة الجثة، فيما تكفل عناصر الشرطة العلمية برفع البصمات وعينات من الآثار التي من شأنها إفادة المحققين للتوصل إلى هوية المعتدين.
وبعد المعاينة تم تحويل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي ابن رشد، لإخضاعها إلى التشريح الطبي وتحديد أسباب الوفاة.
وتزامنا مع ذلك تمكنت مصالح الأمن صبيحة الثلاثاء، من تحديد هوية مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء، حيث تمكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي رفقة شركائه الذين ينحدرون من نفس الحي ليتم تحويلهم جميعا نحو مقر الأمن للتحقيق معهم حول ملابسات الجريمة، ليتبين أن شجارا عنيفا وقع بينهم وبين الضحية انتهى بمقتل هذا الأخير.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *