العين الاماراتي يدخل التاريخ ويتاهل لنهائي مونديال الاندية - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

العين الاماراتي يدخل التاريخ ويتاهل لنهائي مونديال الاندية


حقق  نادي العين الاماراتي انجازا كبيرا بتاهله  لنهائي كاس العالم للاندية وذلك على اثر فوزه على ريفر بليت الارجنتيني بضربات الترجيح5-4 بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بنتيجة التعادل 2-2 ليحجز بذلك مقعدا له في نهائي البطولة.
واصبح العين بذلك اول نادي اماراتي يتاهل لنهائي البطولة وثاني فريق عربي واسيوي ينشط النهائي بعد نادي الرجاء البيضاوي المغربي وكاشيما اليباني .
وعرفت مجريات المباراة المجنونة تكافؤا في الفرص بين الفريققين لتتنهي المباراة بالتعادل 2-2 في الوقتين الاصلي والاضافي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي عادت للعين الاماراتي ب 5-4 بعد تصدي الحارس العيناوي خالد عيسى للركلة الاخيرة التي نفذها نجم الريفر اينزو بيريز.
ونجح العين في تحقيق هدا الانجاز الكبير في البطولة الاولى التي يشارك فيها  للمرة الاولى حيث تاهل  في الدور الاول على حساب ويلنغتون عند ما كان متاخرا في  النتيجة ليعادل النتيجة ويتاهل بضربات الترجيح.

ليكمل مشواره في البطولة باكتساحه للترجي التونسي بثلاثية نضيفة ويعبر للمربع الذهبي ليلاقي ريفر بليت الارجنتيني الذي توج منذ ايام بلقب  كاس ليبرتادوريس امام الغريم التقليدي بوكا جونيور في نهائي البطولة الذي اقيم بالعاصمة الاسبانية مدريد.

وسيضرب ممثل الامارات موعدا في النهائي مع الفائز من مبارة نصف النهائي الثانية بين ريال مدريد الاسباني وكاشيما انتلرز اليباني.

بقلم لكحل مراد.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *