إيلون موسك يثير جدلا بفيديو لـ"أدولف هتلر"! - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 6 أغسطس 2018

إيلون موسك يثير جدلا بفيديو لـ"أدولف هتلر"!

نتيجة بحث الصور عن ‪Downfall‬‏

شارك الملياردير إيلون موسك مقطع فيديو شائعا للزعيم النازي، أدولف هتلر، من فيلم "Downfall" (السقوط)، يعبر عن فزعه واستغرابه بشأن انخفاض أسهم تسلا.
ويبدو، هتلر، الذي يمثل دوره الممثل الألماني، برونو غانز، غاضبا من حقيقة أن الطلب على موديل تسلا 3 يحقق نتائج "مخزية"، خاصة بالنسبة للأسهم في الربع الثاني من العام، وفقا للفيديو المنشور.
ويصرخ الزعيم النازي في مقطع الفيديو قائلا: "إذا لم تفلس تسلا فسأفقد كل شيء".
ووجد بعض المتابعين أن هذا الفيديو الساخر مثير للضحك، في حين أشار آخرون إلى أن تغريدة موسك لم تكن فكرة جيدة، مع الأخذ بالاعتبار الجدل الأخير، الذي أحاط به وبشركته.
وسجلت تسلا خسارة قياسية بلغت 717.5 مليون دولار في الربع الأول من العام الجاري، بين شهري أبريل ويونيو، حيث واجهت سيارات الشركة العديد من مشاكل الاحتراق، بالإضافة إلى تعطل نظام الملاحة الآلية.
واضطرت الشركة إلى تسريح نحو 9 بالمائة من موظفيها، في محاولة لخفض التكاليف، حيث قال العديد منهم إنهم لم يتلقوا إشعارا مسبقا بذلك.
وتجدر الإشارة إلى ظهور آلاف من مقاطع الفيديو المسماة "Hitler reacts" على الإنترنت في السنوات الأخيرة، تعتمد جميعها على مقطع من الفيلم الألماني "السقوط"، يقوم فيه الجنرالات بإطلاع أدولف هتلر على الوضع السيئ على الجبهة، مع إدراك أن الهزيمة النازية وشيكة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *