المنتخب التونسي يودع مونديال روسيا - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 23 يونيو 2018

المنتخب التونسي يودع مونديال روسيا

Résultat de recherche d'images pour "‫المنتخب التونسي يودع مونديال روسيا‬‎"
ودع المنتخب التونسي، مونديال روسيا من الدور الأول، عقب الخسارة المهينة التي تعرض لها هذا السبت امام المنتخب البلجيكي، بخماسية مقابل هدفين، ضمن الجولة الثانية المجموعة السابعة، وهي الهزيمة التي وضعت نسور قرطاج خارج الدور الثاني، وبالتالي التحق بركب المنتخبات العربية الثلاثة، السعودية والمغرب ومصر التي ودعت هي الاخرى المونديال مبكرا، بتعرضها لهزمتين متتالينين.
وبالعودة إلى مباراة تونس وبلجيكا، حقق المنتخب البلجيكي، رقمًا مميزًا، خلال مباراته مع نظيره التونسي، امس السبت، في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم، المقامة في روسيا.
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن بلجيكا سجلت هدفًا في الشوط الأول، ضد نسور قرطاج، للمرة الأولى في مباراة بكأس العالم، منذ جوان 2002، عندما سجل واليم ضد روسيا، بعد 7 دقائق من عمر اللقاء.
من جهته، سجل البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، هدفًا لمنتخب بلاده في مرمى نظيره التونسي، ويعد هدف هازارد الذي جاء في الدقيقة 5 و59 ثانية هو ثاني أسرع هدف لبلجيكا في تاريخها ببطولة كأس العالم، وجاء أسرع هدف لبلجيكا في عام 1954 عن طريق ليبولد أنول، في مرمى المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 5.
وشهدت المباراة رقمًا مميزًا، وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب البلجيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث شهدت المباراة، دخول 3 أهداف، في أول 18 دقيقة.
وقالت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن دخول 3 أهداف في أول 18 دقيقة، يحدث لأول مرة منذ مباراة ألمانيا وكوستاريكا بمونديال 2006.
وعانى منتخب تونس، من الإصابات، خلال المواجهة نظيره ودخل التونسي يوهان بن علوان، بدلًا من صيام بن يوسف، وذلك بعد إصابة الأخير، في المباراة، ويعد خروج يوهان، التبديل الاضطراري الثاني لنسور قرطاج، بعد خروج المصاب ديلان برون، ودخول حمدي النقاز، بدلًا منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *