تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 12 مارس 2018

تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين

Résultat de recherche d'images pour "‫تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين‬‎"

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الأحد ببومرداس، من تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين تحتوي كمية من الذخيرة ومواد كيميائية متفجرة إضافة إلى أجهزة اتصال وأدوية وأفرشة وأغراض أخرى، حسب ما أفاد به هذا الإثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 11 مارس 2018، إثر عملية بحث وتمشيط ببومرداس/ن.ع.1، (3) مخابئ للإرهابيين تحتوي كمية من الذخيرة ومواد كيميائية متفجرة إضافة إلى أجهزة اتصال وأدوية وأفرشة وأغراض أخرى".
وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، "أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بغرداية/ن.ع.4، تاجر مخدرات بحوزته 24.8 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم ضبط 3624 وحدة من مختلف المشروبات ببسكرة/ن.ع.4"، فيما تمكنت مفرزة أخرى بتمنراست/ن.ع.6، من "حجز أربع (4) أجهزة كشف عن المعادن وخمس (5) دراجات نارية".
من جهة أخرى، "أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة بكل من بسكرة/ن.ع.4 وسطيف/ن.ع.5، ثلاثة (3) أشخاص وحجزت خمسة (5) أسلحة نارية وكمية من الذخيرة، في حين تم توقيف 47 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وسيدي بلعباس وأدرار".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *