خليلوزيتش يمتدح روراوة و يأمل في تكرار سيناريو "الخضر" مع اليابان - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 2 مارس 2018

خليلوزيتش يمتدح روراوة و يأمل في تكرار سيناريو "الخضر" مع اليابان

خليلوزيتش يمتدح روراوة و يأمل في تكرار سيناريو "الخضر" مع اليابان

امتدح الناخب الوطني الأسبق وحيد خليلوزتيش العمل الذي أدّاه محمد روراوة الرئيس السابق للفاف، من أجل ضمان تحضير جيّد لـ "الخضر" قبيل خوض مونديال البرازيل 2014.
وقال وحيد خليلوزيتش: "لم تترك الفاف أيّ هامش للصدفة، ورسمت خطّة تحضير مثالية للمنتخب الوطني الجزائري، عندما كان يستعدّ للمشاركة في مونديال البرازيل 2014".
وسطّرت الفاف بِرئاسة محمد روراوة ثلاث مقابلات ودّية للمنتخب الوطني قبل موعد البرازيل، أمام سلوفينيا بِالبليدة في مارس 2014، وضد أرمينيا ورومانيا بِسويسرا أواخر ماي ومطلع جوان من العام نفسه.
وأضاف التقني الفرانكو بوسني في أحدث مقابلة صحفية له مع موقع الفيفا: "في مونديال البرازيل لم يكن المنتخب الوطني الجزائري ضمن قائمة المُرشّحين للتأهّل إلى الدور الثاني، ولكن خالفنا التوقّعات وكدنا نُبعد ألمانيا بطلة العالم من السباق، ونبلغ محطّة ربع النهائي. وهو ما أتمنّى أن يتكرّر مع منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018".
وعن كيفية مشاركة اليابان في مونديال روسيا، قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش إنه بدأ في دراسة منافسي تلاميذه منذ أن سحبت الفيفا القرعة في ديسمبر الماضي. مُشيرا إلى أنه برمج بِالتنسيق مع اتحاد الكرة المحلي تربّصا بِاليابان وآخر بِالنمسا، قبل شدّ الرحال نحو روسيا، ومواجهة كولومبيا والسنيغال وبولونيا.
وقبل انطلاق مونديال روسيا، يخوض منتخب اليابان ثلاث مقابلات ودّية، أمام مالي في الـ 23 من مارس الحالي بِبلجيكا، وضد سويسرا في الـ 7 من جوان المقبل بِهذا البلد الأخير، وأمام الباراغواي بعد أربعة أيّام من ذلك. وفي الـ 19 من الشهر ذاته، يستهلّ أشبال وحيد خليلوزيتش المنافسة في المونديال، بِمواجهة نظرائهم من كولومبيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *