مولودية الجزائر 4-0 مولودية وهران (نهاية المباراة) - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 12 مارس 2018

مولودية الجزائر 4-0 مولودية وهران (نهاية المباراة)



البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية، طقس مشمس أرضية صالحة، جمهور غفير، تنظيم محكم وتحكيم للثلاثي عوينة سفيان، عوينة فوزي، كشيدة.
الانذارات:
الأهداف: نقاش 4'، بن دبكة 19'، سويبع 46'، بالغ 90' لـ م. الجزائر
م. الجزائر: شاوشي، حشود، قراوي، عزي، ميباراكو، دينغ، بن دبكة، أمادا، درارجة، نقاش وسويبع
المدرب: برنارد كازوني
م. وهران: ناتاش، حلايمية، مكاوي، علالي، عبدات، هريات، غربي، منصوري، بن تيبة، شيبان وتومي.
المدرب: معز بوعكاز 
ملخص الشوط الأول:
تومي يهدد ونقاش يسجل
بداية المباراة كانت قوية ودون مقدمات وكانت أول فرصة لمولودية وهران عن طريق اللاعب تومي الذي توغل وسدد إلا أن كرته مرت جانبية بقليل في الدقيقة الـ 1 وكان رد مولودية الجزائر قويا بعد دقيقتين عن طريق المهاجم نقاش الذي افتتح باب التسجيل برأسية محكمة بعد خروج خاطئ من الحارس ناتاش وسوء تقدير لمسار الكرة من مكاوي حيث استغل مهاجم العميد فتحة زميله درارجة وسط فرحة كبيرة من أنصار العميد.
سويبع يضيع الثاني في مناسبتين
واصلت مولودية الجزائر سيطرتها على مجريات اللعب وكاد المهاجم سويبع أن يضيع الهدف الثاني بعد عمل جماعي حيث مرت تسديدته من داخل منطقة العمليات خارج الإطار في الدقيقة الـ 7 وبعد خمس دقائق واثر فتحة دقيقة من حشود كاد اللاعب سويبع أن يسجل في مرمى ناتاش إلا أن كرته مرت جانبية بقليل عن إطار المرمى أمام تهاون في دفاع الحمراوة الذي مر بفترات حرجة.
بن دبكة يضيف الثاني
أصر الفريق المحلي على الاستثمار في مشاكل دفاع مولودية وهران وواصل هجماته إلى أن تمكن وسط الميدان بن دبكة من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة بالرأس من المتألق سويبع الذي استغل فتحة من نقاش في الدقيقة الـ 19 حيث كان دفاع الحمراوة سهل الاختراق وارتكب العديد من الهفوات التي سمحت للاعبي العميد من تسجيل الثاني بسهولة كبيرة وسط حيرة الآلاف من أنصار الحمراوة.
سويبع لم يستغل خطأ فادح من عبدات
كادت مولودية الجزائر أن تضيف الثالث بعد خطأين فادحين من المدافع عبدات وكان الأول في الدقيقة الـ 36 حيث خطف منه سويبع الكرة بعد أن حاول مراوغته إلا أن مهاجم العميد كان بطيئا ما جعله يفوت الفرصة على فريقه لإضافة الثاني، ليعود نفس اللاعب ويتفوق على عبدات في الدقيقة الـ 39 إلا أن كرته مرت جانبية ببضع سنتيمترات. ثم درارجة بعد خمس دقائق يصوب كرة صاروخية مرت فوق العارضة بقليل.
شيبان يضيع وعلالي يبعد الكرة من خط المرمى
لم تتمكن مولودية وهران من الرد على الهدفين الذين سجلهما العميد وكانت لها فرص قليلة على غرار الفرصة التي لم يستغلها المهاجم شيبان في الدقيقة الـ 44 بعد تمريرة محكمة من اللاعب منصوري حيث حول اللاعب ميباركو الكرة إلى الركنية في آخر لحظة. لتعود مولودية الجزائر إلى لعبها الهجومي وكاد نقاش أن يسجل الهدف الثالث لولا تدخل علالي الذي أبعد الكرة من على خط المرمى بعد أن كان مهاجم العميد في وضعية سانحة للتسجيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *