الجزائر تدين بشدة اعتداء بنغازي - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 25 يناير 2018

الجزائر تدين بشدة اعتداء بنغازي

نتيجة بحث الصور عن الجزائر تدين بشدة اعتداء بنغازي
أدانت الجزائر أمس الأربعاء بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف ليلة الثلاثاء مدنيين بمدينة بنغازي (شرق ليبيا) والذي خلّف العشرات من القتلى والجرحى مجددة التأكيد على ضرورة دعم مسار الحوار الشامل وتحقيق المصالحة الوطنية في هذا البلد. 
وفي تصريح أدلى به لوكالة الأنباء الجزائرية أمس الأربعاء قال الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي الشريف أن الجزائر تدين بشدة الاعتداء الإرهابي الدموي الذي استهدف ليلة أمس الثلاثاء 23 جانفي 2018 مدنيّين بحي السلماني بمدينة بنغازي شرق ليبيا والذي خلّف العشرات من القتلى والجرحى . 
وأضاف قائلا: لا يسعنا أمام هذا الاعتداء البشع إلا أن نؤكد تضامننا مع ليبيا حكومة وشعبا ونقدّم تعازينا لذوي الضحايا ومواساتنا لأسر المصابين وكلنا قناعة بأن التصدي لتكالب الإرهاب ولأعماله الهمجية يقتضي من الجميع العمل على دعم مسار الحوار الوطني الشامل وتحقيق المصالحة الوطنية المنشودة . 
وأكد الناطق الرسمي أن هذه الأعمال الشنيعة لا يريد من خلالها مدبّروها ومنفذوها وعرّابوها إلا تفتيت عرى التضامن والأخوة بين أبناء الشعب الليبي الواحد وبثّ الرعب في صفوفه وتقويض الجهود المبذولة من أجل التوصل إلى حل سياسي شامل يضمن وحدة ليبيا وتماسك شعبها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *