ميسي يواصل صناعة التاريخ - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 26 يناير 2018

ميسي يواصل صناعة التاريخ


نتيجة بحث الصور عن ميسي يواصل صناعة التاريخ

أدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة التاريخ، وذلك بعد أن سجل هدفاً في مرمى إسبانيول، سهرة الخميس، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب "كامب نو"، ليضع بصمته الذهبية ويُحقق للنادي "الكتالوني" رقماً جديداً تاريخياً.
تقدم برشلونة في الدقيقة التاسعة بهدف من الأوروغواياني لويس سواريز، الذي تلقى كرة عرضية من أليكس فيدال وتابعها برأسه على "الطائر" في الشباك، ليرفع النادي "الكتالوني" عدد أهدافه في ملعب "كامب نو" تاريخياً إلى 3999 هدفاً.
وفي الدقيقة 25 أبى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلا يكون هو صانع تاريخ برشلونة دائماً، وذلك عبر تسجيله الهدف الثاني في المباراة والهدف رقم 4000 لفريقه في ملعب "كامب نو"، وهو رقم تاريخي للنادي "الكتالوني".
وسجل برشلونة في ملعب "كامب نو": 2765 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني (الليغا)، و508 أهداف في بطولة كأس ملك إسبانيا، 368 هدفاً في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ أول مشاركة للفريق، 92 هدفاً في كأس أوروبا بنسختها القديمة والدوري الأوروبي حالياً.
كما سجل النادي "الكتالوني" 107 أهداف في بطولة كأس الأبطال الأوروبية، 87 هدفاً في بطولة المدن الخيرية، و39 هدفاً في مباريات "السوبر" الإسباني، 25 هدفاً في بطولة كأس "الليغا"، سبعة أهداف في مباريات "السوبر" الأوروبي وأخيراً مباريات الفاصلة في بطولة المدن الخيرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *